أفضل شركات التداول في سلطنة عمان

مع الانتشار الواسع للتداول عبر الانترنت اصبح اختيار افضل شركة تداول في سلطنة عمان امر صعب ويحمل في طياته تحديات كبيرة، ويرجع ذلك الى وجودد عدد كبير من شركات التداول، وفي هذا المقال سوف نتعرف على افضل شركات التداول المرخصة في سلطنة عمان، كما سوف نتعرف على أهم المعايير الضرورية لاختيار مثل هذه الشركات.

هل تداول الفوركس في سلطنة عمان قانوني؟

ليس هناك قانون يمنع تداول الفوركس في سلطنة عمان،  يتم تداول الفوركس من خلال شركات تداول حاصلة على تراخيص عالمية، حيث يستطيع الأشخاص التداول في سلطنة عمان مع شركات وساطة مالية عالمية، شرط أن تكون هذه الشركات حاصلة على تراخيص رقابية موثوقة.  

لكن على المتداول في سلطنة عمان الحذر عند اختيار شركة تداول في سلطنة عمان لفتح حساب او محفظة استثمارية معها، والتأكد من أن الشركة من شركات التداول المرخصة عالمياً حتى يتفادى التعرض للنصب والإحتيال، وحتى نجنبك كل هذا قدمنا لكم هنا افضل شركات التداول الموثوقة في سلطنة عمان، حيث يمكنك الاختيار من بينهم.

افضل شركات التداول المرخصة في سلطنة عمان

تنتشر العديد من شركات التداول الموثوقة في سلطنة عمان، ومن خلال القائمة التالية سوف نقدم لك افضل شركات التداول الموثوقة في سلطنة عمان والحاصلة على تراخيص قوية، حيث يتم تحديث هذه القائمة بشكل دوري وفقًا للمعايير واستخدام المتداولين، وهذه القائمة هي:  

درجه الأمان: مرتفعة 94%
Long
855 / 4.7
  • تراخيص عالمية وعربية
  • منصات تداول متعددة
  • حد أدنى للإيداع 100 دولار
  • حساب تجريبي
  • أقل مبلغ للايداع 100$
  • حساب اسلامي
فتح حسابتفاصيل الشركة
درجه الأمان: مرتفعة 84%
Long
825 / 4.2
  • تراخيص متعددة
  • لا يوجد رسوم سحب وايداع
  • انتشار واسع
  • حساب تجريبي
  • أقل مبلغ للايداع 10$
  • حساب اسلامي
فتح حسابتفاصيل الشركة
درجه الأمان: مرتفعة 80%
Long
865 / 4
  • طرق متنوعه للايداع والسحب
  • تراخيص قوية
  • منصات متعدده
  • حساب تجريبي
  • أقل مبلغ للايداع 250$
  • حساب اسلامي
فتح حسابتفاصيل الشركة

معايير اختيار افضل شركات التداول في سلطنة عمان

بالإضافة إلى الحصول على ترخيص من هيئات تنظيمية قوية، هناك عدة معايير اختيار افضل شركات التداول في سلطنة عمان يجب أخذها بعين الاعتبار عند اختيار شركة تداول في سلطنة عمان،  وقبل معرفة أهم هذه المعايير ، يجب ذكر أن هناك معايير تتعلق بالمتداول ومعايير أخرى تتعلق بشركة التداول، وهما كما يلي:

معايير تتعلق بالمتداول

من أهم المعايير التي ترتبط بك كمتداول، هو: تحديد الحد الأدنى للتداول الذي سوف تريد بدء التداول من به مع اي من شركات التداول التي تم  تم ذكرها أعلاه،  فإذا كنت مبتدئًا في مجال التداول افضل خيار يمكن أن تأخذها هو بدء التداول مع وسيط يوفر حد ادنى للايداع ما بين 500 إلى 1000 دولار كحد ادنى.

يمكن أن يكون خيارًا حكيمًا، حيث أن هذا يتيح لك الفرصة لفهم تفاصيل السوق، واكتساب خبرة عملية دون تعريض نفسك لضغوط مالية مفرطة.

أما فيما يتعلق بالرافعة المالية فمن المتفق عليه أن 1: 100 إلى 1: 200 هي أفضل نسبة رافعة مالية للفوركس. وتعني الرافعة المالية 1: 100 أنه مع وجود 500 دولار في حساب الشخص المتداول، فإنه لديه 50000 دولار من الأموال الائتمانية التي يقدمها الوسيط من أجل فتح الصفقات، لذا  يمكننا القول بإن الرافعة المالية 1: 100 هي أفضل رافعة مالية يمكن للمتداول استخدامها في تداول العملات.

أيضا من أهم المعايير الخاصة بالمتداول هو تحديد وسيلة الإيداع والسحب المناسبة له، حيث يجب الاختيار بين ما يفضله المتداول سواء كانت، التحويلات البنكية، أو البطاقات الائتمانية أو العملات الرقمية

معايير تتعلق بشركة التداول

هناك ثلاث معايير تتعلق باختيار شركة التداول، حيث يعتبروا من أهم المعايير التي يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار نظرًا لاهميتهم ، وهما

  • حصول الشركة على تراخيص رقابية: يجب أن تكون الشركة قد حصلت على تراخيص من هيئات رقابية موثوقة، مثل مثل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة و الهيئة القبرصية للأوراق المالية، وتعد هذه واحدة من اهم معايير اختيار افضل شركات التداول في سلطنة عمان.
  • السمعة الحسنة: يجب عليك التعامل مع شركة تداول حسنة السمعة وموثوقة، ويمكنك معرفة ذلك من خلال عرض مراجعات وتقييمات المستخدمين السابقين للشركة، والبحث عن أي شكاوى أو مشاكل محتملة في تنفيذ عمليات سحب الأموال.
  •   تنوع الأدوات المالية: هي إحدى معايير اختيار افضل شركات التداول في سلطنة عمان، حيث يجب على الشركة تقديم مجموعة واسعة من الأدوات المالية للتداول، بما في ذلك العملات الأجنبية والسلع والأسهم والمؤشرات،  حيث يساعد هذا التنوع على توفير فرص متعددة للمتداولين وتنويع استراتيجياتهم.
  • توفير منصة تداول متطورة وسهلة:   يجب أن توفر الشركة منصة تداول سهلة الاستخدام، وينبغي أن تكون واجهة المستخدم بسيطة ومتقدمة، مع توفير أدوات التحليل الفني والاخبار الحية لمساعدتك على اتخاذ قرارات التداول الصحيحة.
  • فريق دعم متميز: يجب أن يكون لدى الشركة فريق دعم عملاء مميز وذو خبرة ومتاح للمساعدة في حالة وجود أي مشاكل أو استفسارات، ويفضل أن يكون هناك دعم على مدار 24 ساعة عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة المباشرة.

ماهي الهيئات التنظيمية لأفضل شركات التداول في سلطنة عمان

أي شركة تداول ترغب في الحصول على تراخيص لتقديم خدمات التداول يجب عليها أن تتقدم بطلب إلى هيئة الرقابة والتراخيص العالمية التي غالبا ما تعطى رخصة للشركة التي ترغب في تقديم خدمات التداول في سوق الفوركس، حيث عندما تقدم الشركة أوراقها إلى هيئة الرقابة والتراخيص، تقوم الهيئة بمراجعة جميع الأوراق المقدمة من الشركة والتأكد من مصداقية ووضعها الاستثماري ومن ثم بناء على دراسة تفاصيلها تحدد ما إذا كانت تستحق الحصول على ترخيص أم لا لممارسة عملها داخل سوق التداول.

ولا تقتصر التراخيص التي تمنح لشركات التداول في سلطنة عمان على مستند تمارس من خلاله شركة التداول أعمالها داخل السوق، ولكن أيضا الشركة التي منح هذا النوع من التراخيص لشركة ما يعني أنها شركة جديرة بالثقة وتستحق ثقة المتداولين الذين  يرغبون في التعامل معها.

كما أن عمل هيئة الرقابة والتراخيص الخاصة بشركات التداول في سلطنة عمان لا يقتصر على إصدار التراخيص، بل تقوم الهيئة بعمل متابعة ومراقبة مستمرة لشركة التداول التي منحتها الترخيص، ومراجعة حالتها بشكل مستمر، ومن بين هذه الهيئات الرقابية التي تمنح التراخيص الموثوقة والقوية التالي

  • هيئة الأوراق المالية الاسترالية ASIC
  • سلطة دبي للخدمات المالية DFSA
  • سوق أبوظبي العالمي ADGM
  • هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة FCA
  • هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية CySEC.

افضل شركات التداول في سلطنة عمان

عند البحث عن أفضل شركات التداول في سلطنة عمان، يتم اختيار الشركات التي تلتزم بمعايير الجودة والمصداقية مع النظر إلى التراخيص الخاصة بالشركة، ومن الشركات التي تبرز في هذا السياق وتعتبر من افضل شركات التداول في سلطنة عمان الرائدة، هي:

Long
855 / 4.7

شركة أفاتريد هي شركة رائدة ومبتكرة في مجال التداول الإلكتروني، حيث تأسست على أيدي مجموعة من الخبراء والأخصائيين الماليين في عام 2006م، وتلتزم بتقديم أفضل خدمات التداول والاستثمار في بيئة آمنة وموثوقة، مدعومة بأحدث التقنيات وأفضل فريق خدمة عملاء.

فتح حسابتعرف على المزيد
Long
825 / 4.2

تُعد شركة Exness وسيطًا رائدًا للتداول عبر الإنترنت، حاصلًا على تراخيص من هيئات عالمية مرموقة مثل هيئة السلوك المالي في قبرص CySEC وهيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (FCA). تقدم الشركة مجموعة واسعة من الأدوات المالية، بما في ذلك الفوركس، والمعادن، والعملات الرقمية، والأسهم، والمؤشرات، عبر منصات تداول متقدمة مثل Exness Terminal و MetaTrader 4 و MetaTrader 5.

فتح حسابتعرف على المزيد
Long
865 / 4

شركة اكيواندكس Accuindex هي شركة رائدة في مجال التداول والوساطة المالية، تقدم خدماتها عبر الإنترنت في التداول بالعقود مقابل الفروقات على العملات، الأسهم، المؤشرات، السلع، والمعادن. تتميز الشركة بانتشارها الواسع في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، حيث تقدم خدمات تداول متميزة مدعومة بأدوات مساعدة متطورة.

فتح حسابتعرف على المزيد

ما هي أفضل شركة فوركس في سلطنة عمان؟

تعد شركة Evest أفضل شركة فوركس في عمان، كما أنها تصنف من إحدى شركات التداول المرخصة في سلطنة عمان والتي توفر خدمات التداول من خلال الإنترنت في الكثير من الأسواق المالية، كما أنها توفر حسابات إسلامية للمتداولين المسلمين الذين يفضلون التداول وفقا للشريعة الإسلامية.

تتميز حسابات التداول الإسلامية في Evest بالكثير من المميزات ومنها عدم وجود أي فوائد على الصفقات التي تم فتحها لأكثر من أربع وعشرين ساعة، إلى جانب عدم وجود أي رسوم إضافية على التداول باستخدام العقود الآجلة، بالإضافة إلى توفير خدمة إشعارات SMS من أجل تنبيه المتداولين عن تنفيذ الأوامر المتعلقة بالتداول، كما أنها تعد أكاديمية تداول متقدمة للغاية.

تقدم شركة Evest باعتبارها من افضل شركات التداول المرخصة في سلطنة عمان مجموعة متنوعة من الخدمات المالية والفنية للتداول في الأسواق المالية، بما في ذلك الفوركس والسلع والأسهم والمؤشرات والمنتجات المالية الأخرى، وتتميز الشركة بعدم أخذ عمولات على تداول الأسهم والعديد من المنتجات والأصول المالية التي تقدمها لعملائها، مما جعلها تنمو بسرعة وتكتسب شهرة واسعة في فترة زمنية قصيرة نسبياً.

يقع المقر الرئيسي للشركة في قبرص، وبدأت في تقديم خدمات التداول لعملائها من هناك، ثم افتتحت فروعاً لها في فانواتو، والمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، وبذلك بدأت بتقديم خدماتها لعملائها في منطقة الشرق الأوسط وتوسعت في الدول العربية وبعض دول العالم، تحمل شركة إيفست تراخيص من قبل هيئات رقابية قوية وموثوقة، مما يوفر بيئة آمنة للمتداولين الذين يتعاملون معها.

نظرة عامة على تداول الأسهم العالمية في سلطنة عُمان

لا يوجد ما يمنع التداول في الأسهم من خلال عقود مقابل الفروقات، حيث توجد في عمان شركات تداول موثوقة تخضع لهيئات رقابية موثوقة، وهذا يعني أن كل شيء قانوني تمامًا إذا تحدثنا عن الاستثمارات والتداول، وخاصة تداول الأسهم سواء كان تداول الأسهم الأوربية أو الآسيوية أو الامريكية التي سوف نتحدث عنها بشيء من التفصيل.

تداول الأسهم الأمريكية

سوق الأسهم أو البورصة يعتبر الكيان الذي يجمع الأوراق المالية التي هي عبارة عن حصص في الشركات ويطلق عليها أسهم، أكبر بورصتين لتداول الأوراق المالية في العالم هما بورصة نيويورك و ناسداك اللذان يضمان أكبر وأشهر شركات التداول العالمية وبحجم تداول كبير جعل منهما قبلة المستثمرين الراغبين في دخول عالم التداول والاستثمار،

وأفضل طريقة لتداول الأسهم هو التداول باستخدام عقود مقابل الفروقات وهو عقد مالي يعتمد على الفرق في سعر الأصل بين فتح وإغلاق الصفقات، حيث تتيح عقود الفروقات للمتداولين شراء أو بيع مجموعة متنوعة من الأصول مثل الأسهم والعملات والسلع.

 تداول الأسهم الأوروبية

تعتبر الأسهم الأوروبية افضل الاستثمارات في أسواق الأسهم العالمية خصوصا مع بداية عام 2022 عندما بدأت صدمة أسعار الفائدة، ولكن على الرغم من عدم تفوق الأسهم الأوروبية على نظيراتها الأمريكية في الأداء، لكنها تتميز بتقييمات أكثر جاذبية بشكل ملحوظ، حيث تبلغ نسبة السعر إلى الربحية 13.2 مرة مقارنة مع نسبة السعر إلى الربحية للأسهم الأمريكية التي تبلغ 18.5.

وعلى الرغم من كل ذلك فقد أظهرت توقعات أرباح الأسهم الأوروبية زيادة سريعة في عام 2024 مقارنة مع الأسهم الامريكية، حيث يمكن التداول على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، فعندما تتداول من خلال عقود مقابل الفروقات في السوق العالمية، سترى سعرين مدرجين على منصة التداول، سعر الشراء، وسعر البيع.

حيث يمكنك أن تتداول بسعر الشراء إذا كنت تعتقد أن سعر السوق سيرتفع، وسعر البيع إذا كنت تعتقد أنه سينخفض، فإذا كان توقعك صحيحًا، فسوف تحقق ربحًا بناءًا على مركزك الإجمالي، وإذا كان توقعك غير صحيح وتعرضت لخسارة، فسيتم حساب هذه الخسارة أيضًا بناءً على الحجم الإجمالي لمركزك، وهذا يعني أن خسائرك يمكن أن تتجاوز بكثير تكلفة الهامش.

تداول الاسهم الاسيوية

بشكل عام يمكننا القول بأن سوق الأسهم الآسيوية مثل المزاد، حيث يمكن للمتداولين شراء وبيع أسهم الشركات المدرجة في البورصة، و تعتبر بورصة طوكيو هي ثالث أكبر بورصة في العالم.

أما رابع أكبر بورصة فهى من نصيب بورصة شنغهاي في الصين، حيث يمكن للمتداولين شراء الأسهم العادية للشركات الآسيوية مباشرة عن طريق التسجيل لدى شركة تداول موثوقة.

ومع ذلك، ونظرًا لحجم سوق تداول الأسهم يجب على المستثمر والمتداول في سلطنة عمان أن يفكر مليًا في شركات الوساطة الموثوقة قبل البدء في الاستثمار معها، حيث هناك بعض المعلومات والقواعد التي يجب مراعاتها عند اختيار شركة وساطة لتداول الأسهم في سلطنة عمان، وقد تحدثنا في مقالنا هذا عن شركات التداول المرخصة في سلطنة عمان التي تقدم تداول الأسهم.

أنواع التداول لدى شركات التداول الموثوقة في سلطنة عمان

توفر شركات التداول المرخصة في سلطنة عمان الكثير من الادوات المالية حتي يستطيع المتداولين في عمان التنويع بين تداولته ويمكن ذلك اهم الاصول المالية في ما يلي:

تداول الفوركس

يمكن تعريف الفوركس أو العملات الأجنبية بأنه تحويل عملة إلى عملة اخرى بسعر متفق عليه، حيث يتم تحويل الكثير من العملات الأجنبية لأغراض عملية، ولكن الغالبية العظمى من عمليات تحويل العملات تكون بهدف تحقيق الأرباح.

 حيث أن اسعار العملات في سوق الفوركس تعتمد بشكل كبير على مقدار العملات التي يتم تحويلها يوميًا والذي يُمكن أن يؤدي بشكل كبير إلى تقلب كبير في حركة أسعار بعض العملات، وهذا التقلب هو ما جعل سوق الفوركس جذابًا للمتداولين.

حيث يجلب فرصًا كبيرة لتحقيق أرباح عظيمة، لكنه يحمل في طياته مخاطر كبير، وحتى تتجنب بعض من هذه المخاطر يمكنك الاعتماد على شركات الوساطة في سلطنة عمان الموثوقة والمرخصة.

تداول العملات الرقمية

يتضمن بشكل كبير تداول العملات الرقمية شراء وبيع العملات الرقمية في بورصات العملات الرقمية أو من خلال شركات التداول المرخصة.

حيث يمكنك اختيار Bitcoin أو Ethereum للتداول وهما من أكثر العملات الرقمية تداولًا على نطاق واسع، أو يمكنك اختيار عملة بديلة أقل شهرة منهما.

ولكن قبل كل شئ يجب عليك أختبار شركات تداول موثوقة ومرخصة، وقد ذكرنا في مقالنا هذا أفضل شركات التداول في سلطنة عمان.

تداول الذهب

أحد أشكال أو أنواع التداول لدى شركات التداول الموثوقة في سلطنة عمان هو تداول الذهب والذي يسمى أيضا بتداول المعدن الأصفر، حيث انتشر هذا النوع من التداول في  سلطنة عمان في الفترة الأخيرة، ويرجع ذلك الى تحقيقه الكثير من الارباح.

ولكن حتى تستطيع أن تحقق ربح كافي من هذا النوع من التداول يجب عليك التعاقد مع شركة تداول موثوقة توجه المستثمرين بالشكل الصحيح، وذلك لأن التداول في الذهب يحتاج بشكل كبير إلى أدوات بحث معينة.

وتوجد العديد من شركات التداول المرخصة في سلطنة عمان التي يمكن التعاقد معها لتداول الذهب، ومن هذه الشركات شركة هى الشركات التي سبق ذكرها أعلاه، والتي تقدم خدمات التداول في مجموعة من الأدوات المالية، والتي يعتبر تداول الذهب من أهمها.  

وسائل سحب وإيداع المال في شركات التداول في عمان

توفر شركات التداول المرخصة في سلطنة عمان مجموعة متنوعة من وسائل سحب وإيداع المال في عمان من أجل تلبية كافة احتياجات المستثمرين، حيث يتم توفير هذه الطرق بآمان إلى جانب توفير كافة الخيارات التي تعمل على تسهيل عمليات التمويل، وتتضمن وسائل السحب والإيداع المتاحة في شركات التداول ما يلي:

  • التحويل البنكي: حيث من الممكن إجراء عمليات السحب والإيداع من خلال التحويل البنكي المباشر بين حساب العميل البنكي وحساب التداول الخاصة بالعميل لدى الشركة، حيث يتطلب هذا الخيار إمكانية إجراء مجموعة من الإجراءات البنكية القياسية ومن الممكن أن تتكلف بعض الرسوم.
  • البطاقات الائتمانية أو بطاقات الخصم: يمكنك أيضًا استخدام بطاقات الائتمان أو بطاقات الخصم من أجل إيداع الأموال في حساب التداول الخاص بالعميل إلى جانب سحب الأرباح، وتعد هذه الطريقة سهلة، حيث يتم فيها معالجة عمليات السحب والإيداع خلال بضع دقائق، وفيما يتعلق بهذا النوع من وسائل السحب والإيداع في شركات التداول في سلطنة عمان فإنه يقبل معظم وسطاء الفوركس عادةً بطاقات Visa أو Mastercard. على الرغم من أن المحافظ الإلكترونية تعتبر أقل شيوعًا.
  • الدفع الإلكتروني: تدعم بعض شركات التداول المرخصة في سلطنة عمان طرق الدفع الإلكتروني مثل Skrill، Neteller وغيرها من وسائل الدفع التي يمكن استخدامها في إيداع الأموال وسحبها بكل سهولة وسرعة، وينبغي على العميل التحقق من توافر كافة الطرق المحددة وجميع التفاصيل الدقيقة لكل شركة وذلك قبل اتخاذ أي قرار بالتداول مع هذه الشركة، ومن الجدير بالذكر أن الخيارات المتاحة من قبل الشركة والشروط المرتبطة بها تختلف من شركة إلى أخرى.
  • العملات الرقمية: تعتبر هذه هي الطريقة الأكثر استخدامًا لتحويل البيتكوين الى كاش، حيث تسمح للمتداول بتحويل عملته المشفرة إلى عملة ورقية ومن ثم إرسالها إلى حسابه المصرفي، ولكي تتمكن من ذلك كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب في بورصة موثوقة، وإجراء التحقق اللازم، ومن ثم إيداع أو شراء البيتكوين في حسابك، ثم بيعها وطلب التحويل.

خدمة العملاء في شركات التداول في عمان

تعمل شركات التداول في سلطنة عمان السابق ذكرهم في هذه المقالة على تقديم كافة الخدمات لجميع عملائها المحليين والعالميين عن طريق شبكة واسعة من المكاتب والمواقع، حيث تتميز هذه الشركات بامتلاكها مكاتب دعم متعددة اللغات، والتي تعمل على تقديم الدعم لعملائها طوال اليوم.

كما يتم تقديم ذلك الدعم إلى مجموعة واسعة من المنصات، حيث يمكن لجميع العملاء التواصل مع فريق خدمة العملاء من خلال الهاتف أو من خلال البريد الإلكتروني أو حتى من خلال الدردشة المباشرة، مما يساهم بشكل كبير في المساعدة على حل كافة الاستفسارات أو المشاكل التي يمكن أن يواجهها العميل أثناء عمليات التداول.

كما يتميز فريق عمل خدمة العملاء شركات التداول في سلطنة عمان بالخبرة والاحترافية، بالإضافة إلى أنه يسعى دائمًا إلى تقديم أفضل مستوى من الخدمة لكافة عملاء الشركة، إلى جانب أنه يتم تقديم المشورة والمساعدة في كل جوانب التداول، بدايةً من فتح الحساب مرورًا بتحليلات السوق، بالإضافة إلى توضيح وشرح استراتيجيات التداول.

ويمكنك التواصل مع أحد شركات التداول في سلطنة عمان الموثوقة السابق ذكرهم في مقالنا هذا على الأرقام الخاصة بها أو من خلال المواقع الإلكترونية في اي وقت

مقارنة بين شركات التداول الاكثر ثقة في سلطنة عمان

الجدول التالي يوضح مقارنة بين شركات التداول المرخصة في سلطنة عُمان بناءً على عدة معايير مهمة، وهي التراخيص، ومقدار الرافعة المالية، وأقل قيمة للإيداع، بالإضافة إلى سنة التأسيس لكل شركة.

الشركاتالتراخيصالرافعةالسبريداقل قيمة للايداعسنة التأسيس
أفاتريد
FSCA,
FSA
1:2000.12$1002006
اكسنس
FSA,
FCA
1:19990.3$102008
أكيواندكس
FSC,
CySEC
1:2000.6$2502016

هذا الجدول سيساعدك في اختيار الشركة المناسبة لك والتي تتناسب مع احتياجاتك، من حيث الحد الأدنى للإيداع والتراخيص التي تمتلكها الشركة. كما يمكنك من خلال هذا الجدول معرفة تاريخ كل شركة وأيضًا الأسبر الذي توفره لعملائها، مما يساعدك على اتخاذ القرار الأنسب لتلبية متطلباتك.

اختيار الخبراء عن افضل شركة تداول في سلطنة عمان بنسبة قد بلغت 85.66% هى شركة ايفست

اختار الخبراء في موقع تدقيق بنسبة قد بلغت  85.66% شركة ايفست باعتبارها أفضل شركة تداول مرخصة في دولة عمان، حيث استطاعت الشركة أن تحصل على نسبة 95.66% في التقييم، وذلك بفضل مميزاتها التي جذبت العديد من المتداولين، حيث تتميز بأنها حاصلة على تراخيص من هيئات رقابية موثوقة، كما أنها تفرض عمولة 0% على تداول الأسهم من خلال العقود مقابل الفروقات، مما جعلها الخيار الأمثل.

الأسئلة الشائعة

ما هي افضل شركات التداول في سلطنة عمان؟

افضل شركة تداول موثوقة هي الشركات الحاصلة على عدة تراخيص عالمية، تسمح لها بمزاولة التداول، ايضا تلك الشركات التي توفر منصة تداول الاستخدام وتعتبر بمثابة مساعد كبير للمتداولين، ومن بين أفضل شركات التداول المرخصة والموثوقة في سلطنة عمان شركة ايفست EVEST، شركة اكسنس EXNESS، شركة أفاتريد AvaTrade، شركة اكيواندكس Accuindex السابق ذكرهم في هذه المقالة.

هل تداول الفوركس مسموح في سلطنة عمان؟

لا يوجد قانون يحظر تداول الفوركس في سلطنة عمان، حيث يستطيع المتداولون التعامل مع شركات الوساطة المالية العالمية الحاصلة على تراخيص رقابية موثوقة للتداول في سوق الفوركس. لكن يجب على المتداول في عمان توخي الحذر عند اختيار شركة تداول موثوقة وآمنة لتجنب النصب والاحتيال